تابعونا
ميثاق الشرف والضبط العسكري: النزاهة من اسمى المبادئ التي يتوجب على كل عسكري الالتزام بها تحقيقاً للمصلحة العامة للدولة الفلسطينية، لتكون فوق أي مصلحة شخصية بما يقتضيه ذلك من الامتناع عن استخدام الصلاحيات الممنوحة للعسكري،من اجل تحقيق مصالح شخصية... المزيد
الرئيسة/  تقارير

هيئة الإمداد والتجهيز دور حيوي لخدمة المؤسسة العسكرية والأمنية

2017-10-15

هيئة الإمداد والتجهيز دور حيوي لخدمة المؤسسة العسكرية والأمنية

 مفوضية التوجيه السياسي/ أريحا – خليل عبدو 

نسلط الضوء اليوم على أحد أهم أدوار الدعم اللوجستي لقوى الأمن الفلسطيني والذي تؤمنه هيئة الإمداد والتجهيز بالوطن.

للحديث عن هذا الدعم التقينا الرائد محمد قادووس مدير الامداد والتجهيز فرع اريحا والاغوار الذي قال : يكمن دور هيئة الإمداد والتجهيز بتوفير العتاد لألاف العسكرين والأمنيين بالوطن، والعتاد يشمل العديد من المواد الغذائية وتنقسم إلى جزئين يومي وشهري، بالإضافة إلى بعض العتاد الخاص بمنامات العسكر من فرش ومستلزمات أخرى.

منوها الى العمل ليلا نهارا بوتيرة عالية وضمن مواصفات عالمية تخص جودة المنتج المقدم وضمن فحوصات مخبرية عالية الجودة.

وبالنسبة إلى الذبائح من عجول ودجاج يتم ذبحها بالمسالخ الخاصة وفحصها من قبل إطباء مختصين وفحص خاص من بلدية أريحا والأغوار ووضع ختم الصحة عليها.

مشيرا الى العمل مركزياً على إدراج بعض الأصناف والمواد الغذائية التي لم تكن مدرجة مسبقاً وذلك إيمانا منا بضرورة الأفضلية والتكاملية لبناء الجسد السليم والحيوي لأبنائنا في الأجهزة الأمنية والعسكرية.

وعند سؤالنا للسيد قادووس حول الخطط المستقبلية لمديرية أريحا اجاب: 

نعمل على تحديث البناء ولذلك تم تخصيص قطعة أرض بمساحة دونم مربع بجانب اكاديمية الأمن الوقائي لبناء مقر يضم مستودعات ومنامات للعسكريين والعاملين في الهيئة في محافظة أريحا والأغوار، تلك التوسعة ننظر إليها بعين الاهتمام وقبل عدة ايام تمت الموافقة على تمويل المشروع بعد دراسة الجدوى الاقتصادية له.

Developed by MONGID DESIGNS