تابعونا
النزاهة من اسمى المبادئ التي يتوجب على كل عسكري الالتزام بها تحقيقاً للمصلحة العامة للدولة الفلسطينية، لتكون فوق أي مصلحة شخصية بما يقتضيه ذلك من الامتناع عن استخدام الصلاحيات الممنوحة للعسكري،من اجل تحقيق مصالح شخصية
الرئيسة/  تقارير

ضمن زيارة العمل لدولة قطر .. المفوض السياسي العام يبحث مع التوجيه المعنوي القطري تبادل الخبرات


ضمن زيارة العمل لدولة قطر

المفوض السياسي العام يبحث مع التوجيه المعنوي القطري تبادل الخبرات

رام الله – ضمن زيارة عمل للمفوض السياسي العام اللواء طلال دويكات ووفداً مرافقاً من هيئة التوجيه السياسي والوطني، الى العاصمة القطرية الدوحة، بدعوة من مديرية التوجيه المعنوي في الجيش القطري التقى المفوض السياسي العام، مدير مديرية التوجيه المعنوي العميد الركن/ محمد علي الهاجري، حيث جرى خلال اللقاء بحث سبل تبادل الخبرات بين الجانبين.

وأكد المفوض السياسي العام في بداية اللقاء على عمق العلاقات الأخوية ما بين دولة فلسطين ودولة قطر، متقدما بالشكر والتقدير لدولة قطر على الدعم والاسناد للقضية الفلسطينية، مشيراً الى أن هذه الزيارة تأتي في اطار تطوير العلاقات الثنائية بين هيئة التوجيه السياسي والوطني الفلسطيني ومديرية التوجيه المعنوي في الجيش القطري وتبادل الخبرات والتأهيل والتدريب والتعاون المشترك.

بدوره أكد العميد الركن/ محمد الهاجري سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في اطار التعاون المشترك، مرحباً بأي تعاون مشترك مستقبلي.

وفي سياق آخر التقى المفوض السياسي العام سعادة اللواء الركن/ عبدالله محمد الدوسري رئيس هيئة الاستخبارات والأمن في الجيش القطري بصفته المرجعية التنظيمية للتوجيه المعنوي القطري، حيث رحب اللواء الركن/ عبدالله الدوسري بالمفوض السياسي العام والوفد المرافق له ونقل تحيات القيادة القطرية للقيادة الفلسطينية وابدى استعداده للتعاون المستقبلي ما بين التوجيه المعنوي القطري وهيئة التوجيه السياسي والوطني الفلسطينية.

وأكد المفوض السياسي العام على سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في اطار توطيد العلاقات الثنائية بين هيئة التوجيه السياسي والوطني والتوجيه المعنوي القطري لفتح آفاق التعاون المشترك.

وفي ذات السياق زار المفوض السياسي العام والوفد المرافق له مطابع القوات المسلحة القطرية واطلع على شرح تفصيلي لعملها، حيث كان باستقباله مدير المطبعة وتجول سيادته بالاقسام المختلفة للمطبعة حيث عبر عن سعادته بالتقدم والحداثة والتطوير المستمر في تقدم وتأهيل الجيش القطري في كافة المستويات.

والتقى المفوض السياسي العام خلال زيارته سعادة سفير دولة فلسطين في قطر منير غنام.

Developed by MONGID | Software House