تابعونا
النزاهة من اسمى المبادئ التي يتوجب على كل عسكري الالتزام بها تحقيقاً للمصلحة العامة للدولة الفلسطينية، لتكون فوق أي مصلحة شخصية بما يقتضيه ذلك من الامتناع عن استخدام الصلاحيات الممنوحة للعسكري،من اجل تحقيق مصالح شخصية
الرئيسة/  تقارير

المفوض السياسي العام يلتقي أمين عام الحملة الأكاديمية لمناهضة الاحتلال


 

رام الله – التقى المفوض السياسي العام اللواء طلال دويكات والوفد المرافق له، الأمين العام للحملة الأكاديمية لمناهضة الاحتلال الاسرائيلي و"الابرتهايد" الدكتور رمزي عودة، في مكتبه برام الله اليوم الأحد، لبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك .

وأكد المفوض السياسي العام على دعم الهيئة لجهود الحملة الاكاديمية الدولية لمناهضة الاحتلال واستعدادها الدائم للتعاون وايصال رسالة الحملة لمختلف الجهات، مشيراً الى دور هيئة التوجيه السياسي والوطني في تعزيز برامج الهوية والانتماء الوطني، ومشدداً على أن الحقيقة الفلسطينية يجب أن نحافظ عليها ونسعى في مختلف القطاعات لتعزيزها ودحض الرواية الصهيونية .

واضاف اللواء دويكات إن هيئة التوجيه السياسي والوطني جزء لا يتجزأ من المشهد الفلسطيني النضالي، جنباً الى جنب مع مؤسساتنا الوطنية من أجل رسالة واحدة وهي انهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، داعياً الى حشد كافة الجهود التي تساعد في فضح جرائم الاحتلال ومساءلته دولياً، خاصة في هذا الوقت الذي يمعن فيه الاحتلال بجرائمه بحق شعبنا الفلسطيني، لذا يجب أن نكون صوتا واحدا أمام العالم .

من جهته أكد د. عودة على أهمية التعاون والشراكة مع هيئة التوجيه السياسي والوطني في برنامج عمل مشترك هدفه توعية أبناء شعبنا وطنياً وفكرياً، وأهمية اطلاق اجتماعات مشتركة مع التوجيه السياسي في الجامعات المحلية بدءاً من جامعة الاستقلال ومن ثم توسيعه على جامعات الوطن، لتسليط الضوء على الممارسات الفكرية والعملية الإسرائيلية في تكريس نظام الفصل العنصري تجاه الشعب الفلسطيني وايصال رسالة واضحة للعالم بأن شعبنا الفلسطيني يريد حريته واستقلاله وفق الشرعية الدولية .

وأكد عودة على ضرورة تفعيل العلاقات التي تربط فلسطين مع مختلف المؤسسات الدولية والشركاء الدوليين لتنظيم فعاليات على مدار العام لإبراز سياسات الاحتلال ضد أبناء شعبنا .

Developed by MONGID | Software House