تابعونا
النزاهة من اسمى المبادئ التي يتوجب على كل عسكري الالتزام بها تحقيقاً للمصلحة العامة للدولة الفلسطينية، لتكون فوق أي مصلحة شخصية بما يقتضيه ذلك من الامتناع عن استخدام الصلاحيات الممنوحة للعسكري،من اجل تحقيق مصالح شخصية
الرئيسة/  تقارير

المفوض السياسي العام : المؤسسة الأمنية حامية مشروعنا الوطني وتقف بالمرصاد للخارجين عن القانون ومثيري الفتن


رام الله - قال المفوض السياسي العام والناطق الرسمي بإسم المؤسسة الأمنية اللواء طلال دويكات، إن المؤسسة الأمنية هي حامية مشروعنا الوطني ، منها الشهداء والأسرى والجرحى، وبنيت على أسس وطنية، وتحمل مسؤولية خدمة الوطن والمواطن للتخلص من الاحتلال، وهي صمام الأمان لحماية وصيانة جبهتنا الداخلية ومشروعنا الوطني .

جاء ذلك خلال زيارة المفوض السياسي العام ووفدا من هيئة التوجيه السياسي والوطني للمقدم جهاد عليات مسؤول الارشاد الديني في الامن الوطني بمحافظة جنين الذي أصيب بطلق ناري في رقبته ووهو بداخل المسجد في مبنى المقاطعة بمدينة جنين من قبل بعض الأشخاص الخارجين عن القانون .

وأكد دويكات أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية تتابع بإهتمام شديد هذه القضية وغيرها من قضايا اطلاق النار حيث تمكنت من توقيف بعض الأشخاص المتهمين من محافظة جنين، والذين سجّلت بحقهم مخالفات تتعلق بعمليات إطلاق نار على مقار الأجهزة الأمنية .

مشيداً بجهود المؤسسة الأمنية في تعزيز الأمن والسلم الأهلي وإنفاذ القانون وحماية شعبنا ومقدراته وتعزيز صموده على أرضه أمام الاستيطان والجرائم التي يرتكبها الاحتلال ومستوطنيه ومتمنيا الشفاء العاجل للمقدم عليات .

وأضاف دويكات:" نمر اليوم في ظروف استثنائية وبحاجة ماسة لحفظ الأمن وتوفير الأمان وحماية السلم الأهلي والحد من ظاهرة الفلتان الأمني والتي من شأنها حرف البوصلة عن مشروعنا الوطني، وارباك الحالة الوطنية وتعزيز الانقسام بما ينسجم مع رغبات ومخططات الاحتلال" .

مشددا على تظافر كافة الجهود والوقوف إلى جانب أفراد المؤسسة الأمنية لمحاربة مثل هذه الظواهر الهدامة والتعاون مع الجهات المختصة لوضع حد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن .

Developed by MONGID | Software House