تابعونا
النزاهة من اسمى المبادئ التي يتوجب على كل عسكري الالتزام بها تحقيقاً للمصلحة العامة للدولة الفلسطينية، لتكون فوق أي مصلحة شخصية بما يقتضيه ذلك من الامتناع عن استخدام الصلاحيات الممنوحة للعسكري،من اجل تحقيق مصالح شخصية
الرئيسة/  تقارير

اللواء دويكات يكرم الناشطة المقدسية سناء موسى ويوجه رسالة اعتزاز للمقدسيين


رام الله _ كرم المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء طلال دويكات،الناشطة المقدسية سناء موسى تقديرا لدورها النضالي في القدس، خلال استقباله وفدا من مديرية التوجيه السياسي والوطني لمحافظة القدس برئاسة العميد حسين الكسواني.

وأكد اللواء دويكات أن هذا التكريم جاء تقديرا لجهودها المبذولة في الدفاع عن القدس والمقدسيين، في ظل ما تتعرض له من عدوان واستهداف مباشر بشتى الوسائل، من تهويد وتضييق على المقدسيين.

كما وجه اللواء دويكات تحية اعتزاز واكبار للمواطنين المقدسيين على صمودهم وثباتهم في وجه الاعتداءات المستمرة، ودعا إلى استمرار تعزيز الصمود والثبات في ظل العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

من جهتها شكرت موسى سيادة اللواء على هذه اللفتة الكريمة التي لها الأثر الطيب في تعزيز انتماء المقدسيين، كما توجهت بالشكر لدور هيئه التوجيه السياسي والوطني في تعزيز صمود المواطنين وتقديم كل ما يلزم في سبيل ذلك .

Developed by MONGID | Software House